منتجات dxn للحمل و للانجاب - المثلث الذهبي

وتبقى حالة تأخر الحمل أو العقم لواحد من الزوجين أو كليهما بقدر رب العالمين الذي يهب النسل متى شاء كيفما يشاء ويمنعه متى شاء كيفما شاء ولكن يجب مراعاة الأسباب المشروعة للعلاج بالطعام وبدونه عند الحاجة الماسة ، ومن خلال الفحص أولاً والمتابعة مع الأطباء المختصين والأطباء لمعرفة وتحديد العلل والأمراض التي تمنع الحمل ، إذا كانت وسائل منع الحمل عضوية تتطلب جراحة ، فما هي الفوائد؟ يتم تناوله حسب قرار المختصين أولاً ثم يتم تقديم برنامج المكملات لاحقًا ولكن إذا كانت موانع الحمل غير عضوية ولا تتطلب جراحة مثل نقص الهرمونات أو قلة الخصوبة أو الخراجات أو الالتهابات أو الأورام الليفية لدى أحد الزوجين أو كلا الزوجين ؛ أو لا يوجد سبب واضح لعدم الولادة هنا. ننصح بأخذ المكملات الغذائية من شركة DXN الماليزية العالمية لجودتها وفعاليتها ، لأنها بفضل الله مفيدة جدًا وتعطي نتائج جيدة للحمل خلال 12 شهرًا من الاستخدام كحد أقصى وفقًا للحالات التي أشرف عليها تغذويًا من خلال هذا البرنامج ، وحالات كثيرة حدث حمل من الشهر الثالث للبرنامج ولله الحمد.

مشاكل العقم

صباح الخير DXN! أرغب في مشاركة شهادة فيديو من زميلتنا في DXNER ، جين ياو ، وفيديو من الهند. الأمر كله يتعلق بالعقم وما هي منتجات DXN التي استخدموها والتي تساعدهم على إنجاب طفل.

ما هو العقم؟ العقم هو فشل الزوجين في الحمل بعد عام واحد من الجماع المنتظم غير المحمي. حوالي ثلث مشاكل العقم ناتجة عن العقم عند النساء ، وثلث آخر بسبب العقم عند الذكور. في الحالات المتبقية ، يؤثر العقم على كلا الشريكين أو السبب غير واضح.


المكملات الموصى بها للاستخدام:

1- فطر الكورديسيبس: يزيد الخصوبة لدى الزوجين.


تناول 16 قرصًا يوميًا.

2- طحالب السبيرولينا: يقوي الدم ويقوده إلى الرحم.


تناول 20 قرصًا يوميًا.

3- فطر ريشي الفطر الأحمر: يطرد السموم المترسبة في الجسم بشكل عام في الرحم والمبيض ويقوي الدم ويزيله.



تناول 3 ملاعق صغيرة يومياً (حجم الملعقة 2 جرام) مع الماء أو أي عصير طبيعي على معدة فارغة.

4- عصير النوني أو المورينزي: يقوي المناعة والدم ويجعله قلويًا مما يسرع من حدوث الحمل كما يمد الجسم بالفيتامينات والمعادن الضرورية التي ينقصها طعامنا.


120 مل يوميا.

كيف تستعمل:

فطر ريشي:


(الأسبوع الأول) نصف ملعقة مرتين في اليوم مع نصف كوب ماء فاتر وهو أفضل عصير طبيعي.


(الأسبوع الثاني) ملعقة كبيرة مرتين يومياً.


(الأسبوع الثالث) ملعقة ونصف مرتين يومياً.


ثم تستمر بالوصفة للأسبوع الثالث لحين حدوث الحمل بإذن الله عز وجل ويفضل بعد 3 أشهر إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة لمعرفة مدى تحسنها.

عصير مورينزي:


3 ملاعق كبيرة 20 مل لكل كوب 200 مل مرتين يومياً.

حبوب سبيرولينا:


10 حبات مرتين يوميا.

فطر كورديسيبس:


8 حبات مرتين يوميا.


انتباه:


1- بسبب كثرة التلوث والسموم التي تحيط بنا في الأواني والهواء والماء والأدوية ، فقد تظهر التحاليل المعملية أن النتيجة غير دقيقة ولا تساعدنا في تحديد الحالة بشكل جيد ، وبالتالي استخدام الزوج لهذه المواد الغذائية برنامج مع الزوجة يسرع من عملية الإنجاب ويقلل من عثرته لا قدر الله والله المتوفى له سبحانه وتعالى دعانا لسؤاله عن حسناته والعمل على أسبابه.


وبناءً عليه ، يفضل أن يأخذ الزوجان البرنامج التكميلي معًا.


2- البرنامج السابق للزوجين في حالة عدم الإنجاب. أما بالنسبة للأطفال ... فالزوج المريض يأخذ المنتجات حسب البرنامج والآخر يأخذ المنتجات كمكملات غذائية بكميات وقائية حسب ما هو مذكور على العبوات.


مع ضرورة الالتزام بما يلي:


- الانتظام في استخدامه واستمراريته.


- يفضل استعمال المستحضر قبل الأكل بساعة وهو الأفضل أو بعده بساعتين.


شرب المزيد من الماء 2-3 لتر يوميا.


ملاحظة مهمة جدا:


كفترة حمل تستمر الحامل في تناول المكملات الغذائية لما لها من أهمية في تغذية الحامل وفي تكوين وتغذية الجنين بدلاً من تناول الفيتامينات الكيماوية (الحديد والكالسيوم وحمض الفوليك) التي تسبب الإمساك. ومشاكل الكلى للمرأة الحامل ، وهذا ليس خاص بفترة الحمل ، بل يجب عدم التوقف عن تناول المكملات بعد استجابة الجسم والشفاء والعودة إلى طبيعتها ، لأننا نحتاج باستمرار إلى مكملات لمنع الأمراض ، وهو كافٍ للوقاية من تناول الكميات المذكورة على عبوات المنتج.


لا تهدف هذه المنتجات إلى علاج الأمراض نفسها وأوصافها ، بل هي مكملات غذائية تساعد في تسريع الشفاء الذاتي للجسم بشكل عام.


يجب على الأطباء أولاً متابعة من يعانون من مشاكل صحية لتشخيص نوع المرض وتناول الأدوية الطبية الكيماوية اللازمة التي يصفها الطبيب ، والاستمرار في تناولها بالتوازي مع استخدام المكملات معهم في نفس الوقت حتى انتهاء فترة العلاج. يتم صرف الأدوية شيئًا فشيئًا مقابل التحسن مع المكملات الغذائية حتى يتم الشفاء بإذن الله. والاستغناء تماما عن نعمة الله تعالى.