منتجات Dxn لحب الشباب - صابون جانوزي اسرار الاستخدام

 صابون جانوزي منتجات dxn لحب الشباب

صابون جانوزي مصنوع من خلاصة فطر جانوديرما وزيت النخيل الغني بفيتامين هـ.

منتجات dxn لحب الشباب


من بين فوائده:

- يعمل على منع تلف خلايا الجسم ، لاحتوائه على السكريات الموجودة في فطر الجانوديرما. - يساعد على تنشيط الجلد عن طريق تنقية أنسجة الجلد ، وبالتالي تأخير عملية الشيخوخة ، لاحتوائه على خلاصة الجانوديرما الموجودة في فطر الجانوديرما. يجعل البشرة أكثر جاذبية. وذلك لاحتوائه على زيت النخيل المدعم بفيتامين هـ ومضادات الأكسدة. قوي لإزالة الأوساخ. - يزيل البثور على الوجه (حب الشباب). - ينظف البشرة بلطف ، ويحافظ على الزيوت الطبيعية الموجودة فيها دون الإضرار بنسيج البشرة الطبيعي. - يساعد على منع جميع مشاكل البشرة.

صابون جانوزي

وصف المنتج

صابون جانوزي للجسم بخلاصة الجانوديرما سيجعل بشرتك مشرقة ونضرة وناعمة بينما يريح أعصابك. لا يحتوي على ألوان صناعية ، فهو مناسب لجميع أنواع البشرة

المكونات: نخيل الصوديوم ، خلاصة الجانوديرما ، عطر الجلسرين….

غني بمستخلص الجانوديرما النقي (الفطر الأحمر) وزيت النخيل. يزيل الأوساخ وينظف البشرة بلطف مع الحفاظ على زيوتها الطبيعية. يعيد مرونة الجلد وينعم التجاعيد ويعزز الجمال الطبيعي ويعزز صحة البشرة من خلال إعطائها التغذية المناسبة. تركيبته الحصرية تجعله صابون مغذي للوجه - صابون الجمال والجلد في واحد. هذا الصابون مناسب للأشخاص من جميع الأعمار وللاستخدام اليومي.

فوائد :

  1.  يمنع الإصابة المتكررة بالجلد. يحافظ على التوازن الصحيح لدرجة الحموضة على السطح.
  2. يمنع حب الشباب والبثور. يساعد في تقليل الأضرار الناتجة عن التقرح.
  3. يقلل من الحساسية والحساسية المفرطة للجلد.
  4. يقلل التجاعيد - يحمي

دي إكس إن ، شركة مقرها ماليزيا ، تقدم لك صابون جانوزي ، وهو صابون بخير الجانوديرما الممزوج بزيت النخيل. يحافظ على بشرتك رطبة طوال اليوم. يزيل رائحة الجسم الكريهة. يعيد مرونة الجلد وينعم التجاعيد.